منتديات الحرية والتقدم
مرحبا بكم في بيتكم سعدنا بحضوركم ويكون سرورنا أكبر لو تكرمتم بمرافقتنا في هذا الفضاء الذي يمكنه الرقي والازدهار بمساهماتكم

منتديات الحرية والتقدم

هذه المنتديات فضاء حر جاد للمساهمات الفكرية ولمختلف أشكال التعبير ذات الاهتمام بموضوع الحرية وارتباطه بالتقدم والرقي في ظروف إنسانية كريمة متنامية ومتواترة الازدهار دون هوادة *** لا يعبر ما ينشر في المنتديات بالضرورة عن موقف الإدارة وهي ليست مسؤولة عنه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
حمص ومدن أخرى وقرى تدمر على رؤوس سكانها والإبادة الجماعية في أوجها والعالم يتفرج لا مباليا ** ويحدثونك عن الإنسانية وحقوق الإنسان !!
ذهب الدابي وجاء عنان ثم ذهب والملهاة الإقليمية والعالمية مستمرة من أجل تمديد الوقت للنظام السوري السفاح لعله يقضي على الثورة الشعبية المهددة بجدية لمصالحهم ولوجودهم ..
تجيب منتديات الحرية والتقدم عن أسئلة الطلبة المترشحين للبكالوريا في الجزائر - طوال السنة - في مادة الفلسفة وبالذات عما يتعلق بالمقالة الفلسفية المطلوبة منهم عند التقدم لامتحان البكالوريا .. مرحبا بكم
تجدون في المنتدى العام الإعلان عن مسابقات الماجستير للعام 2012 - 2013 في جميع الجامعات والمراكز الجامعية الجزائرية
الجزائر تودع رئيسها الأسبق المغفور له الشاذلي بن جديد

شاطر | 
 

 أسرة سعودية تكتشف أن ابنتها عهود أصبحت ولدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1731
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
الموقع : منتدبات الحرية والتقدم

مُساهمةموضوع: أسرة سعودية تكتشف أن ابنتها عهود أصبحت ولدا   الإثنين سبتمبر 26, 2011 8:24 pm


أسرة سعودية تكتشف أن ابنتها عهود اصبحت ولدا






ايميلات - إبراهيم آل عامر: في حالة تعد غريبة تفاجأت "عهود" ذات ال13 ربيعاً بخروج أعضاء ذكرية لها ، بعد معاناة كبيرة وآلام أسفل البطن ، وأكد والدها أحمد حسن موسى أن فترة خروج هذه الأعضاء لم يتجاوز اسبوعاً واحداً وأنه لم يصدق ما رأته عينيه وحصل لابنته "عهود" التي تدرس في السنة الأولى في بالمرحلة المتوسطة بحي الرونة بمحافظة خميس مشيط .

وقد أوضح الوالد بأنه سبق وأن أخبرته زوجته بأن ابنته لم تظهر عليها علامات الأنوثة كبروز الثديين وغيرها ، إلا أنه لم يدر بخلده أن تتطور الأوضاع لهذه الحالة ، وبعد عدة أسابيع قام بمساعدة أمها بنقل ابنتهما إلى مستشفى عسير المركزي الذي أكد من خلال الأشعة التي عملت لها بأنها لا تملك رحما .!!!

وأوضحت والدتها أنها شككت في عدم قدرتها على الحمل عند زواجها نتيجة لذلك العيب الخلقي ، عقبها شعرت "عهود" بمغص شديد في بطنها وتم نقلها لمستشفى أحد رفيدة العام حيث أكد الطبيب المعالج أن ابنته أصبحت "ولداً".



وقال خلال أيام قليلة ظهر العضو الذكري ثم بعد ذلك بيومين ظهرت الخصيتان في وقت لم يصدق فيه الجميع ما يحصل لابنتهم .

وأكد والدها أنها كانت من المتفوقات خلال سنوات دراستها وكانت مشاكسة لدرجة أن بعض المعلمات استغربن من تصرفاتها التي لا تصدر إلا من "ولد" ، بالإضافة إلى أنها كانت تحب اللعب كثيرا مع أشقائها أكثر من شقيقاتها .

وأضاف والدها أنه تم فصلها من مدرسة البنات لتلتحق بمدرسة بنين ، وذلك بعد أن يتم تغيير اسمها وجنسها في الأحوال المدنية .

وأوضح والد "معاذ" أن ردة الفعل النفسية كانت سيئة ، مؤكدا أن ذلك سيزداد بشكل كبير جدا عند التحاق "عهود سابقاً " بمدرسة بنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسرة سعودية تكتشف أن ابنتها عهود أصبحت ولدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحرية والتقدم  :: Votre 1ère catégorie :: المنتدى العام-
انتقل الى: