منتديات الحرية والتقدم
مرحبا بكم في بيتكم سعدنا بحضوركم ويكون سرورنا أكبر لو تكرمتم بمرافقتنا في هذا الفضاء الذي يمكنه الرقي والازدهار بمساهماتكم

منتديات الحرية والتقدم

هذه المنتديات فضاء حر جاد للمساهمات الفكرية ولمختلف أشكال التعبير ذات الاهتمام بموضوع الحرية وارتباطه بالتقدم والرقي في ظروف إنسانية كريمة متنامية ومتواترة الازدهار دون هوادة *** لا يعبر ما ينشر في المنتديات بالضرورة عن موقف الإدارة وهي ليست مسؤولة عنه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
حمص ومدن أخرى وقرى تدمر على رؤوس سكانها والإبادة الجماعية في أوجها والعالم يتفرج لا مباليا ** ويحدثونك عن الإنسانية وحقوق الإنسان !!
ذهب الدابي وجاء عنان ثم ذهب والملهاة الإقليمية والعالمية مستمرة من أجل تمديد الوقت للنظام السوري السفاح لعله يقضي على الثورة الشعبية المهددة بجدية لمصالحهم ولوجودهم ..
تجيب منتديات الحرية والتقدم عن أسئلة الطلبة المترشحين للبكالوريا في الجزائر - طوال السنة - في مادة الفلسفة وبالذات عما يتعلق بالمقالة الفلسفية المطلوبة منهم عند التقدم لامتحان البكالوريا .. مرحبا بكم
تجدون في المنتدى العام الإعلان عن مسابقات الماجستير للعام 2012 - 2013 في جميع الجامعات والمراكز الجامعية الجزائرية
الجزائر تودع رئيسها الأسبق المغفور له الشاذلي بن جديد

شاطر | 
 

 الجزائر: عائلة القذافي بالبلاد وعليهم الصمت أو الرحيل .. الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الجزائرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1791
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
الموقع : منتدبات الحرية والتقدم

مُساهمةموضوع: الجزائر: عائلة القذافي بالبلاد وعليهم الصمت أو الرحيل .. الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الجزائرية   الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 10:52 pm


الجزائر: عائلة القذافي بالبلاد وعليهم الصمت أو الرحيل

خاص بموقع CNN بالعربية

الثلاثاء، 27 أيلول/سبتمبر 2011، آخر تحديث 20:25 (GMT+0400)



الجزائر(CNN)
-- نفى عمار بلاني، الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية الثلاثاء، الأنباء الخاصة بمغادرة أفراد من عائلة الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي المتواجدة في البلاد جوا باتجاه العاصمة المصرية القاهرة السبت.

وقال بلاني في تصريحا خاصة بموقع CNN بالعربية: "عائلة الزعيم الليبي معمر القذافي ما تزال متواجدة في الجزائر، ولم تغادر التراب الجزائر، إلى أي وجهة أخرى."

وكانت عائشة القذافي أدلت بتصريحات من الجزائر الجمعة، طالبت فيها القوات الموالية لنظام والدها والمواطنين الليبيين على ضرورة محاربة الثوار، الأمر الذي أزعج الحكومة الجزائرية.

وفي هذا الصدد، قال بلاني: "لقد باشرنا بعض الإجراءات لتوضيح التصريحات غير المقبولة للسيدة عائشة القذافي، وأعلمنا مجلس الأمن القومي باستنكار الجزائر لكل ما جاء على لسان المعنية بالأمر، موضحين للعائلة أنه في حال عدم التزامها بالاتفاق الذي جرى من قبل فإنه ستتخذ إجراءات خاصة، ويتم على ضوئها ترحيل العائلة من التراب الجزائري."

وأضاف: "يجب على عائشة القذافي وكل أفراد عائلتها المتواجدين بالجزائر الامتناع عن أي تصريح أو نشاط سياسي أو حزبي أو إعلامي، وإلا سيتم نقلهم إلى وجهة أخرى، وهذا كلام واضح ومتفق عليه."

وجاءت تصريحات عائشة القذافي بعد يوم من اعتراف الحكومة الجزائرية بالمجلس الانتقالي الليبي كممثل شرعي للشعب الليبي.

يذكر أن الجزائر، التي استقبلت أفراد من عائلة القذافي في 29 اغسطس/ آب لأسباب انسانية، أعربت على لسان وزير شؤون خارجيتها، مراد مدلسي السبت لوكالة الأنباء الجزائرية، عن استعداد بلاده للتعامل بشكل وثيق مع السلطات الليبية الجديدة، والسعي لعودة التعاون إلى وضعه الطبيعي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزائر: عائلة القذافي بالبلاد وعليهم الصمت أو الرحيل .. الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الجزائرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحرية والتقدم  :: Votre 1ère catégorie :: Votre 1er forum :: ليبيا-
انتقل الى: