منتديات الحرية والتقدم
مرحبا بكم في بيتكم سعدنا بحضوركم ويكون سرورنا أكبر لو تكرمتم بمرافقتنا في هذا الفضاء الذي يمكنه الرقي والازدهار بمساهماتكم

منتديات الحرية والتقدم

هذه المنتديات فضاء حر جاد للمساهمات الفكرية ولمختلف أشكال التعبير ذات الاهتمام بموضوع الحرية وارتباطه بالتقدم والرقي في ظروف إنسانية كريمة متنامية ومتواترة الازدهار دون هوادة *** لا يعبر ما ينشر في المنتديات بالضرورة عن موقف الإدارة وهي ليست مسؤولة عنه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
حمص ومدن أخرى وقرى تدمر على رؤوس سكانها والإبادة الجماعية في أوجها والعالم يتفرج لا مباليا ** ويحدثونك عن الإنسانية وحقوق الإنسان !!
ذهب الدابي وجاء عنان ثم ذهب والملهاة الإقليمية والعالمية مستمرة من أجل تمديد الوقت للنظام السوري السفاح لعله يقضي على الثورة الشعبية المهددة بجدية لمصالحهم ولوجودهم ..
تجيب منتديات الحرية والتقدم عن أسئلة الطلبة المترشحين للبكالوريا في الجزائر - طوال السنة - في مادة الفلسفة وبالذات عما يتعلق بالمقالة الفلسفية المطلوبة منهم عند التقدم لامتحان البكالوريا .. مرحبا بكم
تجدون في المنتدى العام الإعلان عن مسابقات الماجستير للعام 2012 - 2013 في جميع الجامعات والمراكز الجامعية الجزائرية
الجزائر تودع رئيسها الأسبق المغفور له الشاذلي بن جديد

شاطر | 
 

  ماذا تريد البنت من الشاب عند خروجها معه !!؟؟ ؟؟!!!!! .. رسالة تطلب الجواب .. والمساهمة في بلورة المشكلة وتصور الحل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1671
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
الموقع : منتدبات الحرية والتقدم

مُساهمةموضوع: ماذا تريد البنت من الشاب عند خروجها معه !!؟؟ ؟؟!!!!! .. رسالة تطلب الجواب .. والمساهمة في بلورة المشكلة وتصور الحل   الجمعة سبتمبر 30, 2011 7:35 pm



ماذا تريد البنت من الشاب عند

خروجها معه !!؟؟ ؟؟!!!!!

________________________________________

كثيرا ما نسمع عن الحوادث التي تحدث بين الشباب والبنات ..إغتصابات ..خدش حياء ..حمل سفاح ..تصوير فيديو وفضائح لا لها اول ولا تالي ..وضاعت وتفككت اسر بكاملها بسبب تهور بناتهم ..

كل هذه الحوادث لم تكن عبرة للبنات ..ولم يتوقفن عن الخروج مع الشباب ..وأي شاب يتعرف على بنت ولو بالخطأ على الجوال ..ومن بعدها يسمعها كلام منمق ويقول لها صوتك جميل ..وأنت وأنت حتى تخضع البنت للشاب ..اسبوع ونراها تركب معه في سيارته ويتجولان في الشوارع لا خوف من الله ولا من الفضيحة لو قدر الله وصار لهم حادث ..

الذي نعرفه لا يجتمع اثنان حتى يكون الشيطان ثالثهما ..وبعد خروجها معه ترجع وهي تجر خيبتها وفقدها لشرفها معه ..ودموعها على خدها وتدعي الله ان تموت او يأخذ روحها رب العالمين ..وهذا المشهد نراه ونسمع عنه يوميا تقريبا ..وتبدأ معاناتها وخوفها من الفضيحة ..الى أن نسمع ..اما قتلها اخوها غسلا للشرف ..او البنت انتحرت ..او البنت حاملا سفاحا ..او اهلها تبرءوا منها كي لا تجلب لهم الفضيحة والسمعة السيئة ..الخ الخ .

أخواني وأخواتي ماذا تريد البنت من الشاب عند خروجها معه ؟؟

لماذا لم تتعظ من القصص التي تسمعها من غيرها ؟؟

لماذا تنخدع من كلام الشاب المعسول ؟؟هل هي بدون اخلاق ؟؟ام فاقدة الحب ؟؟ام لديها شذوذ ؟؟
اليوم موضوعي يختص بالبنت ..فعلا لماذا تخرج البنت مع الشاب ..وهي تعرف جيدا ماذا يريد منها ..بالتأكيد هي لم تخرج الا بإرادتها وبكامل قواها العقلية ..واحيانا نجدها تلبس اخر الصيحات وتضع المكياج والعطور ..و تكون هي على يقين بما سيحصل ..لاني بصراحة ما اعتقد انها ستخرج مع الشاب كي يفسحها في الشوارع ..او انه يأخذها مطعم ليتناولا وجبة شهية ..او انه ينظر الى حسنها الفتان ..أبدا اخواني فالبنت تعلم تماما ماذا سيحدث بينهما ..ولكن أنا مستغرب لماذا وهي تعرف كل هذا وتسمع بكل ما يحدث من قصص محزنة ومخزية ..ترجع وتكرر نفس القصص والمآسي ؟؟اعلم ان سوء التربية هي الاصل بكل ما يحدث ..ولكن احيانا نسمع بأن البنت من اتقى البنات واصلحهن ..وتلبس اللباس الشرعي وتتقي الله ..وللاسف تقع بهذا الموقف بفعل الشيطان ..وصدقوني اخواني واخواتي البنت تعلم جيدا بما سوف يحدث بينها وبين الشاب ..والدليل نجدها جالسة معه وهي خائفة ..تكون خائفة من الله اولا ..ومن ان يراها احد من اهلها ثانيا ..ومن هذا الشاب الذي لا تعرف عنه الا صوته من خلال الجوال وكلامه المعسول ..وعند وقوع المحظور تبدأ بالتوسلات والترجي الى ان تطلب ان تقبل رجله كي لا يلمسها !!!!!!!
لماذا كل هذا ولماذا تهيني نفسك وانت على يقين بما سيحدث ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا تريد البنت من الشاب عند خروجها معه !!؟؟ ؟؟!!!!! .. رسالة تطلب الجواب .. والمساهمة في بلورة المشكلة وتصور الحل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحرية والتقدم  :: Votre 1ère catégorie :: Votre 1er forum :: المنتدى الاجتماعي-
انتقل الى: