منتديات الحرية والتقدم
مرحبا بكم في بيتكم سعدنا بحضوركم ويكون سرورنا أكبر لو تكرمتم بمرافقتنا في هذا الفضاء الذي يمكنه الرقي والازدهار بمساهماتكم

منتديات الحرية والتقدم

هذه المنتديات فضاء حر جاد للمساهمات الفكرية ولمختلف أشكال التعبير ذات الاهتمام بموضوع الحرية وارتباطه بالتقدم والرقي في ظروف إنسانية كريمة متنامية ومتواترة الازدهار دون هوادة *** لا يعبر ما ينشر في المنتديات بالضرورة عن موقف الإدارة وهي ليست مسؤولة عنه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
حمص ومدن أخرى وقرى تدمر على رؤوس سكانها والإبادة الجماعية في أوجها والعالم يتفرج لا مباليا ** ويحدثونك عن الإنسانية وحقوق الإنسان !!
ذهب الدابي وجاء عنان ثم ذهب والملهاة الإقليمية والعالمية مستمرة من أجل تمديد الوقت للنظام السوري السفاح لعله يقضي على الثورة الشعبية المهددة بجدية لمصالحهم ولوجودهم ..
تجيب منتديات الحرية والتقدم عن أسئلة الطلبة المترشحين للبكالوريا في الجزائر - طوال السنة - في مادة الفلسفة وبالذات عما يتعلق بالمقالة الفلسفية المطلوبة منهم عند التقدم لامتحان البكالوريا .. مرحبا بكم
تجدون في المنتدى العام الإعلان عن مسابقات الماجستير للعام 2012 - 2013 في جميع الجامعات والمراكز الجامعية الجزائرية
الجزائر تودع رئيسها الأسبق المغفور له الشاذلي بن جديد

شاطر | 
 

 اعتقال أكبر حاخامات فرنسا بعد اغتصابه 15 فتاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1731
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
الموقع : منتدبات الحرية والتقدم

مُساهمةموضوع: اعتقال أكبر حاخامات فرنسا بعد اغتصابه 15 فتاة   الخميس يناير 19, 2012 1:48 pm


اعتقال أكبر حاخامات فرنسا بعد اغتصابه 15 فتاة




اعتقلت السلطات الفرنسية، أكبر حاخامات فرنسا، دانئيل فرحى، أحد مؤسسي الحركة اليهودية الليبرالية في فرنسا، بعد التأكد من أنه قام بالاعتداء جنسيا على حوالي 15 فتاة، لم تتجاوز إحداهن الـ 14 عاما.

وقال الحاخام ميشيل تسرفاتي، الذي يعمل كناشط في الجالية اليهودية في فرنسا، إذا اتضح أن هذه الاتهامات صحيحة فإنه سيلحق بنا كارثة في جميع أنحاء فرنسا، مضيفا، إن الحاخام فرحي، هو شخصية اعتبارية ومشهورة في وسط يهود فرنسا.

وفى السياق نفسه، أبدى الأمين العام لمجلس المنظمات اليهودية في فرنسا حاييم موزيكنت، انزعاجه على إثر انفجار هذه القضية.

يذكر أن الحركة التي أسسها الحاخام، والذي يبلغ من العمر 70 عاما، تعمل على إخراج فعاليات مختلفة بخصوص الثقافة اليهودية والدين وتقوم أيضا بعقد العديد من اللقاءات مع الشخصيات من الأديان الأخرى.

ومن جانب آخر، تظاهر نحو 500 مواطن صهيوني من يهود "الفلاشا"، وهم اليهود من أصول أثيوبية، أمام مقر الكنيست الصهيوني في القدس المحتلة، للإعراب عن احتجاجهم على الممارسات العنصرية والتمييز والتطرف الفكري ضدهم.

وذكرت صحيفة صهيونية، أن المشاركين في المظاهرة ينتمي العديد منهم إلى المنظمة الصهيونية الأثيوبية، وحملوا لافتات كتبت عليها عبارات مثل "نعم لإنهاء العنصرية"، وأنهم يعتزمون المرور أمام مقر إقامة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، في طريقهم إلى متنزه الاستقلال في المدينة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعتقال أكبر حاخامات فرنسا بعد اغتصابه 15 فتاة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحرية والتقدم  :: Votre 1ère catégorie :: المنتدى العام-
انتقل الى: