منتديات الحرية والتقدم
مرحبا بكم في بيتكم سعدنا بحضوركم ويكون سرورنا أكبر لو تكرمتم بمرافقتنا في هذا الفضاء الذي يمكنه الرقي والازدهار بمساهماتكم

منتديات الحرية والتقدم

هذه المنتديات فضاء حر جاد للمساهمات الفكرية ولمختلف أشكال التعبير ذات الاهتمام بموضوع الحرية وارتباطه بالتقدم والرقي في ظروف إنسانية كريمة متنامية ومتواترة الازدهار دون هوادة *** لا يعبر ما ينشر في المنتديات بالضرورة عن موقف الإدارة وهي ليست مسؤولة عنه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
حمص ومدن أخرى وقرى تدمر على رؤوس سكانها والإبادة الجماعية في أوجها والعالم يتفرج لا مباليا ** ويحدثونك عن الإنسانية وحقوق الإنسان !!
ذهب الدابي وجاء عنان ثم ذهب والملهاة الإقليمية والعالمية مستمرة من أجل تمديد الوقت للنظام السوري السفاح لعله يقضي على الثورة الشعبية المهددة بجدية لمصالحهم ولوجودهم ..
تجيب منتديات الحرية والتقدم عن أسئلة الطلبة المترشحين للبكالوريا في الجزائر - طوال السنة - في مادة الفلسفة وبالذات عما يتعلق بالمقالة الفلسفية المطلوبة منهم عند التقدم لامتحان البكالوريا .. مرحبا بكم
تجدون في المنتدى العام الإعلان عن مسابقات الماجستير للعام 2012 - 2013 في جميع الجامعات والمراكز الجامعية الجزائرية
الجزائر تودع رئيسها الأسبق المغفور له الشاذلي بن جديد

شاطر | 
 

 المرزوقي اعتذر.. وسلفية تونس يريدون رأسه!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المالك حمروش
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1791
تاريخ التسجيل : 10/06/2011
الموقع : منتدبات الحرية والتقدم

مُساهمةموضوع: المرزوقي اعتذر.. وسلفية تونس يريدون رأسه!   السبت فبراير 18, 2012 3:29 am


المرزوقي اعتذر.. وسلفية تونس يريدون رأسه!



[center]


تونس - إستخدمت قوات الأمن التونسية اليوم الجمعة القنابل المسيلة للدموع لتفريق تظاهرة شارك فيها العشرات من السلفيين المتشددين للتنديد بتصريحات للرئيس التونسي المؤقت منصف المرزوقي وصف فيها السلفيين ب"الجراثيم".

وقال شاهد إن العشرات من السلفيين خرجوا بعد صلاة الجمعة في تظاهرة أمام جامع "الفتح" وسط تونس العاصمة ،رفعوا فيها شعارات مناهضة للرئيس المؤقت المرزوقي ،منها "لا إله إلى الله والمرزوقي عدو الله".

وأكد أن قوات الأمن المنتشرة في المنطقة ،إضطرت إلى إستخدام القنابل المسيلة للدموع بكثافة لتفريق المتظاهرين،ومنعهم من التقدم نحو شارع الحبيب بورقيبة وسط تونس العاصمة.

وأشار المصدر إلى أن كثافة الدخان الناتج عن القنابل المسيلة للدموع، دفعت المتظاهرين إلى العودة نحو جامع "الفتح"،حيث تجمعوا بداخله ،فيما عززت قوات الأمن تواجدها في المنطقة.

وكان المرزوقي نعت في حوار تلفزيوني بُث ليل الأربعاء-الخميس الداعية المصري وجدي غنيم ب"الشاذ"، وقال إن تونس "لن تسمح لـ"الجراثيم" بأن تنبت.

وأضاف أن التيار السلفي ليس له مكان في تونس و خطره هامشي،ما أثار في حينه ردود فعل غاضبة، دفعت الرئيس التونسي المؤقت إلى الإعتذار للشعب التونسي عن إستخدامه عبارة"جراثيم".
-"يو بي اي"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المرزوقي اعتذر.. وسلفية تونس يريدون رأسه!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحرية والتقدم  :: Votre 1ère catégorie :: Votre 1er forum :: تونس-
انتقل الى: