منتديات الحرية والتقدم
مرحبا بكم في بيتكم سعدنا بحضوركم ويكون سرورنا أكبر لو تكرمتم بمرافقتنا في هذا الفضاء الذي يمكنه الرقي والازدهار بمساهماتكم

منتديات الحرية والتقدم

هذه المنتديات فضاء حر جاد للمساهمات الفكرية ولمختلف أشكال التعبير ذات الاهتمام بموضوع الحرية وارتباطه بالتقدم والرقي في ظروف إنسانية كريمة متنامية ومتواترة الازدهار دون هوادة *** لا يعبر ما ينشر في المنتديات بالضرورة عن موقف الإدارة وهي ليست مسؤولة عنه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
حمص ومدن أخرى وقرى تدمر على رؤوس سكانها والإبادة الجماعية في أوجها والعالم يتفرج لا مباليا ** ويحدثونك عن الإنسانية وحقوق الإنسان !!
ذهب الدابي وجاء عنان ثم ذهب والملهاة الإقليمية والعالمية مستمرة من أجل تمديد الوقت للنظام السوري السفاح لعله يقضي على الثورة الشعبية المهددة بجدية لمصالحهم ولوجودهم ..
تجيب منتديات الحرية والتقدم عن أسئلة الطلبة المترشحين للبكالوريا في الجزائر - طوال السنة - في مادة الفلسفة وبالذات عما يتعلق بالمقالة الفلسفية المطلوبة منهم عند التقدم لامتحان البكالوريا .. مرحبا بكم
تجدون في المنتدى العام الإعلان عن مسابقات الماجستير للعام 2012 - 2013 في جميع الجامعات والمراكز الجامعية الجزائرية
الجزائر تودع رئيسها الأسبق المغفور له الشاذلي بن جديد

شاطر | 
 

 حزب الله نشر 70 ألف صاروخ ثقيل على الحدود مع فلسطين لــ :ق/د

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
malika mabel
مديرة
مديرة


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 19/07/2012

مُساهمةموضوع: حزب الله نشر 70 ألف صاروخ ثقيل على الحدود مع فلسطين لــ :ق/د    الأحد سبتمبر 16, 2012 12:58 pm

القناة الإسرائيلية العاشرة تكشف:
حزب الله نشر 70 ألف صاروخ ثقيل على ال
حدود مع فلسطين
ق/د


قالت القناة العاشرة الاسرائيلية في تقريرا لها بثته السبت ان من يتجول في الجبهة الشمالية للدولة العبرية سيرى آلاف الجنود من جيش الاحتلال الاسرائيلي يجرون تدريبات عسكرية مكثفة استعدادا للحرب الثالثة مع تنظيم حزب الله اللبناني. وأجرت القناة مقابلة مع أحد الضباط المشرفين على التدريبات حيث قال: "انها لن تكون حرب الستة أيام (النكسة) او ثمانية أيام ولن تكون خالية من الاصابات والدمار في المنطقة".

وأوضح مراسل القناة في تقريره ان حرب لبنان الثانية ستبدو وكأنها نزهة لما هو متوقع بالنسبة للحرب الثالثة على لبنان، حيث ان في الحرب الثانية تم إطلاق نحو 4000 صاروخ معظمها خفيفة والتي وصلت لمنطقة الخضيرة (..) مبيناً ان حزب الله ينشر اليوم نحو 70 الف صاروخ وآلاف منها ثقيلة تغطي جميع مناطق الدولة العبرية.

واضاف مراسل القناة ان جيش الاحتلال توغل لمسافة 4 كيلومتر داخل الاراضي اللبنانية في الحرب الثانية، وفي الحرب المتوقع حصولها قريبا سيدخل أكثر الى العمق اللبناني وبشكل أسرع من ذي قبل.

وقال ضابط آخر مشارك في التدريبات: "لا نستطيع التحدث عن دخول العمق اللبناني في هذه المرحلة ولكننا نجرى تدريبات من أجل قهر العدو في اي مكان وزمان".

وبين مراسل القناة العاشرة ان الجيش الاسرائيلي أصلح عددا لا بأس فيه من الأخطاء التي حدثت في الحرب الثانية من أجل الوصول الى العمق اللبناني، حيث تم تطوير وتقوية نظام الإمداد والتموين لكي يتم إيصال اللازم للقوات التي ستكون بعيدة عن مركز الدولة العبرية.

وتابع ان الجيش الاسرائيلي يريد استخدام القوة المفرطة في الحرب المقبلة، كما قال ضابط إسرائيلي ان تقرير غولدستون سيكون شاحبا بالمقارنة مع ما سيحدث في لبنان.

وقال الضابط المسؤول للقناة: "القرية التي سيتم اطلاق الصواريخ منها على خليج حيفا يجب علينا تدبر أمرها بالطريقة المثلى، ولن تكون على شكل مجموعة من الجنود التي ستقوم بالتفتيش بالمنقطة لمعرفة مطلقي الصواريخ، حيث سيتم التعامل بالقوة المفرطة".

وزعمت القناة الاسرائيلية أن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يعلم أيضا أن هذه الحرب سوف تأتي بالدمار على لبنان وهو يتحضر لها جيداً ويقوم بنشر الصواريخ الثقيلة وفي مدينة بيروت لكي يؤكد أن أي ضربة لبيروت ستؤدي لضرب تل ابيب.

وقالت القناة: "لا توجد مصلحة لأي من الأطراف للوصول إلى هذه الحرب، ولكن يمكن بسهولة اشتعالها، مثل ضربة قوية لتنظيم حزب الله او هجوم اسرائيلي بسبب نظام الصواريخ الذي سيتم نقله من سوريا الى لبنان او عملية عسكرية اسرائيلية ضد ايران، كل هذه المؤشرات كفيلة بإشعال الجبهة الشمالية مبينة ان جيش الاحتلال يتوقع في السنة الجديدة اندلاع حرب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حزب الله نشر 70 ألف صاروخ ثقيل على الحدود مع فلسطين لــ :ق/د
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحرية والتقدم  :: Votre 1ère catégorie :: المنتدى العام-
انتقل الى: